مطحنة قهوة من مالكونج EK43 S - أسود

د.إ.12,027 د.إ.12,660 شامل الضريبة لون تحوم واجهة المستخدم
معلومات المنتج:
  • قرص الطحن: 98 مم من الصلب المصبوب المسطح
  • مثالي للإسبريسو ، والفلتر ، وتخمير الكميات ، وطحن الحجامة
  • سرعة الخمول: 1760 دورة في الدقيقة
  • سرعة الطحن: 25 جرام / ثانية
  • مناسب لتطبيقات مختلفة: الفلتر ، طحن قهوة الإسبريسو
  • ضبط طحن سهل ودقيق
  • مطحنة صغيرة قوية مع قدرة طحن عالية
تفاصيل المنتج:

يوفر EK43 S الأداء القوي لـ Mahlkonig الشهير EK43 داخل هيكل موفر للمساحة ، والذي يوفر أخيرًا طحن القهوة الممتاز لألواح القهوة الأصغر أيضًا. يحكم EK43 صناعة القهوة المتخصصة الدولية بصفتها ملكة مطاحن القهوة بلا منازع - مع الأداء العالي والموثوقية ونتائج الطحن الممتازة. ملف طحنها المتميز يظل لا مثيل له. يوفر EK43 أقصى استخلاص للرائحة القيمة للقهوة وهو معروف بكونه الضامن لتجربة مذاق رائعة ورمزًا للجودة. أصبح شكله الخاص رمزًا في مشهد صناعة القهوة الدولي ، والذي يشعر بأنه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بـ EK43 من خلال شغفه المشترك بالقهوة.

ماذا في الصندوق
  • مطحنة EK43 S.
  • قادوس حبوب قابل للإزالة
  • يطحن صينية الصيد
  • دليل الاستخدام
ملك الطاحونة المضغوط

إنها قريبة من الحقيقة المطلقة كما ستجدها في القهوة ، يعد تناسق الطحن أحد أهم المتغيرات عندما يتعلق الأمر بجودة المشروبات. بقدر ما يتعلق الأمر باتساق الطحن ، فستتعرض لضغوط شديدة للعثور على مطحنة مصنوعة للتنافس مع EK43 S بخلاف سابقتها ، EK43 الأصلية. يمنحك تصميمها الصلب الصخري ، وتعديل الطحن العريض بدون خطوات ، والشفرات الضخمة المصنوعة من الفولاذ المصبوب بقطر 98 مم ، قطعًا فوق البقية - مما يعني تقليل الغرامات ، وتحسين الوضوح ، وفرصة إنتاجية أعلى دون مرارة غير مرغوب فيها و قابض.

جاك لجميع المهن

من خلال ضبط النطاق الواسع وخيار إعادة معايرة نقطة الصفر ، فإن ماكينة EK43 S قادرة على الطحن لأي طريقة تحضير من القهوة التركية والإسبريسو على طول الطريق من خلال التحضير بالدفعات أو وعاء الضغط أو المشروب البارد. سواء كنت بحاجة إلى طاحونة جرعة واحدة للإسبريسو أو مطحنة سائبة تتعامل مع تحضير الكميات وأكياس البيع بالتجزئة في ثوانٍ معدودة ، فقد تم تصميم هذه الآلة لتعددية الاستخدامات في المقهى. نظرًا لقصر مكانتها ، فقد يكون من الصعب طحن أكياس سعة 5 أرطال أو دفعات كبيرة لتحضير المشروب البارد ، ولكن حتى مع بعض البراعة ، يمكنك الاعتماد على EK43 S لتقديم أسس نقية لأي تطبيق.

علامة تجارية يمكنك الوثوق بها

Mahlkonig هو اسم مرادف للقهوة المتخصصة مثل أي اسم آخر. تتألق عقود من الخبرة التي تركز على الجودة والابتكار في العديد من منتجاتها ، من المطاحن الكبيرة إلى عروض الإسبريسو المطحونة بالوزن. من الآمن أن نقول إن الجودة الفائقة التي تحصل عليها في EK43 S ليست مصادفة ، ولكنها نتاج حرفيين مخلصين للجودة مثلك.

21-25 جرام في الثانية سرعة الطحن

المزيد من الميزات

: شفرات مسطحة 98 مم

شهادة UL

تتوفر شفرات قياسية أو تركية عند الشراء

تحديد:
المواد لدغ: فولاذ صلب
حجم الأزيز: 98 ملم
محرك: 1300 واط ، 1.75 حصان
سعة النطاط: 800 جرام (تتوفر القواديس الأخرى
قوة: 100-120 فولت تيار متردد ، 50-60 هرتز
أبعاد: 9.1 بوصة (عرض) × 27 بوصة (ارتفاع) × مع قادوس قياسي × 16.1 بوصة (د)
وزن: 54 رطلا

لا توجد توصيات بعد.

مسودة

نشرت الألوان العالمية *