غلاية متغيرة من برويستا 600 مل - أسود

د.إ.550 د.إ.580 شامل الضريبة لون تحوم واجهة المستخدم

تجمع غلاية Brewista Artisan Variable Digital Kettle جميع الميزات التي تريدها في الغلاية لتحقيق أقصى قدر من التحكم والكفاءة. يعمل التحكم الرقمي الدقيق على تسخين المياه إلى درجة واحدة ويمكن تغييرها من درجة مئوية إلى فهرنهايت بضغطة زر. تحافظ وظيفة الإيقاف التلقائي على أمان المستخدم من خلال إيقاف التشغيل إذا تركت دون مراقبة لأكثر من 60 دقيقة. ترافق اللمسات الخشبية الجميلة بشكل مثالي مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات. يتم تسخين السعة اليدوية التي تبلغ 600 مل بسرعة. يوفر صنبورها الضيق ذو الرأس المنحنية صبًا دقيقًا بشكل مذهل. مقبض مصمم هندسيًا ومتوازنًا يجعله مريحًا في الاستخدام أثناء صنع القهوة بشكل مثالي!

تجمع غلاية Brewista Artisan الرقمية المتغيرة الشكل والوظيفة بشكل مثالي مع سعة 600 مل وصنبور معقوف دقيق. يجعلها مثالية للصب حيث تتيح بيئة العمل الفائقة إحساسًا متوازنًا ومريحًا في اليد عند السكب.

تجمع غلاية Brewista Artisan Variable Digital Kettle جميع الميزات التي تريدها في الغلاية لتحقيق أقصى قدر من التحكم والكفاءة. يعمل التحكم الرقمي الدقيق على تسخين المياه إلى درجة واحدة ويمكن تغييرها من درجة مئوية إلى فهرنهايت بضغطة زر. تحافظ وظيفة الإيقاف التلقائي على سلامتك عن طريق إيقاف التشغيل إذا تُركت دون رقابة لأكثر من 60 دقيقة.

ترافق اللمسات الخشبية الجميلة بشكل مثالي مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات. يتم تسخين السعة العملية التي تبلغ 1 لتر بسرعة. يوفر صنبورها الضيق ذو الرأس المنحنية صبًا دقيقًا بشكل مذهل. مقبض مصمم هندسيًا ومتوازنًا يجعله مريحًا في الاستخدام أثناء صنع القهوة بشكل مثالي!

يتميز باختيار درجة حرارة رقمية تتراوح من 40-100 درجة مئوية وجهاز توقيت متكامل. وظيفة "الاحتفاظ بالدفء" تحافظ على درجة الحرارة لمدة تصل إلى ساعة. يتيح عنصر 1000 واط الموجود في قاعدة الغلاية تسخينًا سريعًا.

 

لا توجد توصيات بعد.

مسودة

نشرت الألوان العالمية *