مازر ZM بلاس مطحنة بن مخصص مسطحة 83 مم

د.إ.17,717 د.إ.18,650 شامل الضريبة لون تحوم واجهة المستخدم
معلومات المنتج:
  • تم ضبط ضبط الطحن الإلكتروني المبتكر بالميكرونات وليس بأرقام عشوائية
  • التصفير الأوتوماتيكي للدقة المضمونة
  • مجموعة الشفرات (طراز 151F) مضمنة مع مجموعات الشفرات الإضافية المتاحة
  • ينتج مسار الطحن القصير احتباسًا منخفضًا للطحن
  • أنابيب وأكواب قابلة للتبديل مع تركيب سريع الالتواء
  • ما يصل إلى 20 إعدادًا مخزنًا للطحن ، مع 4 أزرار للوصول السريع
  • قادوس قياسي 320 جرام ، قادوس أكبر 1.3 كجم متاح

بينما تشتهر مازر بتميزها الطويل في مطاحن الإسبريسو ، فإن ZM هي دليل على أنها أيضًا قادرة تمامًا على هندسة شيء فريد ومبتكر. يتميز بنموذج جديد في ضبط حجم الطحن وحفنة من مجموعات الأزيز الجديدة لمساعدته على طول ، لا تتفاجأ عندما تبدأ في رؤية المقاهي المفضلة لديك تضع ZM على شريط القهوة المرشح. بأسلوب مازر الحقيقي ، فإن ZM هي أيضًا قطعة آلية مبنية جيدًا للغاية تبدو وتشعر بالصلابة والموثوقية. سواء كنت تستخدمه لتحضير الدُفعات أو التخمير اليدوي أو حتى الإسبريسو ، فإن مطحنة ZM هي مطحنة قوية تعطي نتائج ممتازة ومتوازنة في الكوب.

سمات:

ميزة توقيع ZM هي نظام تعديل الطحن الإلكتروني ، والذي يقيس المسافة الفعلية بين النتوءات بالميكرونات. للقيام بذلك ، يستخدم ZM محركًا متدرجًا للتحكم في مسافة الشفرات ، ومعايرة نقطة الصفر بين النتوءات عند الإعداد الأول وفي كل مرة يتم فيها صيانة أو استبدال النتوءات. من خلال استخدام مسافة الشفرة الفعلية ، يمكن للمستخدمين أخيرًا ربط إعدادات الطحن ببعضها البعض بموثوقية أكبر بكثير. 200 ميكرون على ZM هو نفس 200 ميكرون على الآخر ، لذلك يمكن الآن لأعمال القهوة ذات المواقع المتعددة ضبط مطاحنهم لأداء نفس الشيء تقريبًا دون الحاجة إلى العبث بشكل مفرط بإعدادات الطحن. علاوة على ذلك ، يمكن للمحامص أيضًا إبلاغ عملائهم بإعدادات الطحن التي قد تكون أفضل لقهوتهم.

داخليًا ، تستخدم ZM شفرات فولاذية مسطحة مقاس 83 مم ، يتم تركيبها عموديًا مباشرة فوق مجرى الخروج - والتي يمكن تجهيزها بفوهة مشبك الأكياس أو كوب الالتقاط باستخدام تركيب سريع الالتواء يجعل التبديل بين السيقان. بفضل مسار الطحن القصير هذا ، يكون الاحتفاظ أيضًا منخفضًا جدًا. وجد الاختبار الذي أجريناه أن الغبار المتبقي والقشور المطحونة في الشفرات تقاس أقل من 1 جرام عند الطحن للفلتر ، وأقل من 5 جرام عند طحن الإسبريسو. الشيء الوحيد الذي وجدناه هو أن فوهة مشبك الأكياس يمكن أن تستوعب 10 غرامات أو نحو ذلك في حالة طحن كمية كبيرة (70-100 جرام أو أكثر) ، ولكن طرق الفوهة بالمشابك حرر هذه الأسطح بسهولة. تتوفر خيارات الشفرات المتعددة لـ ZM: تتميز الشفرات طراز 151F المضمنة بأنها ممتازة في طحن القهوة المخمرة من الناعمة إلى الخشنة ، وتهدف الشفرات التي يبلغ وزنها 151 جرام إلى زيادة تحسين تجانس الطحن للحصول على وضوح أفضل للنكهة. من خلال تثبيت شفرات الإسبريسو (151B) ، يمكنك الحصول على لقطات استثنائية من الإسبريسو من أي قهوة ، ويمكن بالطبع طحن ZM جيدًا بما يكفي لآلات تحديد الضغط أو الاستخلاص بالضغط المنخفض.

 

يتم الوصول إلى لوحة التحكم الرقمية في الجزء الأمامي من ZM باستخدام مقبض المجموعة والزر على الجانب الأيمن من المطحنة. سيؤدي تدوير المقبض إلى التمرير عبر خيارات القائمة ، ويؤدي الضغط على المقبض إلى الوصول إلى الخيار المحدد. يمكن تخزين ما يصل إلى 20 إعدادًا للطحن في ذاكرة المطحنة ، ويمكن تخزين ما يصل إلى 4 منها على أزرار الوصول السريع في الجزء الأمامي من الشاشة. يمكن أيضًا تشغيل الطاحونة في الوضع الزمني ، باستخدام مسافة واحدة محددة للدوران ، لذلك يمكن استخدام قادوس كامل لإخراج أجزاء مختلفة من البن المطحون. يشتمل على قادوس صغير بسعة 320 جرام ، وقواديس ملحقة أكبر متاحة للشراء.

ماذا في الصندوق:
  • مطحنة مازر ZM
  • 320 جرام هوبر
  • عبوتان سريع الالتواء ، فوهة واحدة سريعة الالتواء مع مشبك حقيبة
  • يطحن الصلب صينية الصيد
  • فرشاة المطحنة
  • دليل الاستخدام
نموذج: ZM
نمط الأزيز: مسطحة
المواد الأزيز: فولاذ محنك مسبقًا. TiN المغلفة المتاحة
حجم الأزيز: 83 ملم
محرك: 900 واط
قدرة النطاط: 320 جرام
قوة: 100-120 فولت تيار متردد ، 50-60 هرتز

لا توجد توصيات بعد.

مسودة

نشرت الألوان العالمية *